مكياج ناعم يبرز بشرتك البرونزية ويزيدك جاذبية

17/07/2017 - 12:57:27

صورة ارشيفية صورة ارشيفية

كتب - ايمان بدوى

اجعلي مكياجكِ هذا الصيف غاية في الطبيعية والبساطة، يركّز بشكل خاص على اسمرار بشرتكِ وإشراقتها، وذلك من خلال ألوان ناعمة وسهلة التطبيق، كفيلة بإبراز جمال سحنتكِ البرونزية.
تحتاجين لذلك، من مجموعة كروز 2017 من CHANEL:
للوجه
مستحضر LES BEIGES HEALTHY GLOW LUMINOUS COLOURS ببودرة الإشراقة النضرة، يرقى ببشرتكِ إلى مستوى أعلى من التوهّج. فهو يخلق حاجزًا طبيعيًّا رقيقًا على البشرة، مضاءً بشكل خافت بفضل جسيمات من الذهب فائقة الرقة. مجموعة من خمسة ألوان برونزية، تتراوح بين بيج ووردي ناعم، وصولًا إلى لون الشوكولاتة الغني، تسمح لكِ بابتكار إشراقة صيفية مثالية.
للشفاه
تألّقي بشفاه ملونة بألوان طيف يمتدّ من شروق الشمس إلى غروبها، واختاري درجة اللمعان، فـROUGE COCO SHINE يقدّم لونين لامعين يتّسمان بالجاذبية، يجمعان بين بريق احمر الشفاه مع سهولة تطبيق ملمّع الشفاه. لون Golden Sun، وهو لون خوخي عصري مشمس، ولون Golden Sand ، وهو بلون البشرة الطبيعية الدافئة والحادة.
ولا تنسي قلمي الشفاه ROUGE COCO STYLO، أفضل مرافقين لكِ في أسفارك، بفضل تركيبتهما المغذية.
فكري بـ Panorama البيج الناعم، الذي يمثّل لون البشرة الطبيعية، وEsquisse بلون وردي مرجاني مثالي يجعل سمرتكِ متوردة.
للعينين
الجمال الطبيعي البرونزي للصيف، يعدُّ عنصرًا إضافيًّا من الجاذبية في مكياج العينين. فألوان البنّي الغنية تمنح عينيكِ التحديد والحدة، بينما تقوم ومضات من ألوان غير متوقعة، بإعادة ابتكار لوحة ألوان الصيف الكلاسيكية.
وبخطوات سهلة ولمسات بسيطة ستنعمين بمكياج برونزي جذاب ومضيء.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.