ليا اينسلين تتعاقد على بطولة فيلم الرعب والإثارة المنتظر The Strangers 2

17/07/2017 - 12:36:20

 The Strangers - أرشيفية The Strangers - أرشيفية

كتب-احمد مشمش

تعاقدت الممثلة الأمريكية ليا اينسلين، على بطولة فيلم الرعب والإثارة المنتظر The Strangers 2 الذى صدر جزأه الأول فى عام 2008 وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدى والجماهيرى، وذلك تمهيدًا لعرضه فى عام 2018 المقبل، وفقًا لما ذكره موقع إنترنت موفى داتا بيز الأمريكى.
الفيلم ينتمى لفئة الرعب والإثارة، ويتولى تأليفه برايان بيرتينو وبين كيتاى، بينما يقوم بإخراجه جوهانس روبرتس، وتجرى أستوديوهات "فيز فاسيليتى" السينمائية خلال الفترة الجارية، محادثات مع أكثر من نجم للانضمام لفريق عمل الفيلم الذى من المتوقع أن يحقق أصداء واسعة نظرًا للنجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول.
قصة الفيلم تدور فى إطار من الرعب والإثارة حول أسرة من أربعة أفراد، والذين طردوا من منزلهم بسبب مشكلاتهم الاقتصادية، ثم يتعرضون لزيارة مرعبة من نفس الغرباء الثلاثة الذين يرتدون أقنعة غريبة الذين ظهروا بالجزء الأول.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.