الرئيس اليونانى: احترام مصر للمواثيق الدولية يدل على عظمتها وقوتها

08/12/2015 - 12:33:18

الرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس الرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس

كتبت - إيمان بدوى

قال الرئيس اليونانى بروكوبيس بافلوبولوس، أن الموقف المصرى تجاه اليونان يتعلق بالمنطقة الاقتصادية ويعبر عن احترام مواثيق القانون الدولى وقانون البحار، مؤكدا أن هذا الأمر يدل على عظمة مصر القوية التى لا تتباهى بقوتها ولكن تحترم المواثيق والأعراف الدولية.
وأضاف الرئيس اليونانى فى لقاء خاص ببرنامج "على مسئوليتى" مع أحمد موسى، أن اللقاء الثلاثى الذى سيجمع مصر واليونان وقبرص هو بمثابة مثال يحتذى به لجميع الشعوب فى المنطقة. وأكد بروكوبيس أن التعاون بين اليونان ومصر شئ بديهى، قائلا "الصداقة التى تربطنا قديمة وسوف تستمر طويلا ولكل شعب الحق فى حسن استغلال واستثمار الموارد التى تتاح له، واليونان تريد أن تأخذ ما تستحقه ولا تريد أن تأخذ ما لا تستحقه".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.