مدرب ستوك سيتى يتحدث عن المواجهة المصرية فى البريميرليج

13/04/2017 - 5:54:25

رمضان صبحي رمضان صبحي

كتب - هشام التابعي

أكد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحى، صعوبة مواجهة هال سيتى الذى يضم أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، فى المباراة التى تجمعهما بعد غد السبت، بملعب "بريطانيا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
وأوضح مارك هيوز، أن قيام إدارة نادى هال سيتى، بتغيير المدير الفنى فى منتصف الموسم، بإقالة مايك فيلان وتعيين البرتغالى ماركو سيلفا بدلاً منه، أتى بثماره على نتائج "التايجرز" فى مسابقة الدورى الإنجليزى.
وقال مارك هيوز، فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية لنادى ستوك سيتى بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تغيير المدير الفنى فى نصف الموسم قد يؤتى بثماره، وهذا ما حدث مع هال سيتى بقدوم ماركو سيلفا، هال سيتى يتواجد فى منطقة الخطر بجدول ترتيب البريميرليج، ولكن نتائجهم مؤخراً أعطتهم فرصة للبقاء وعدم الهبوط هذا الموسم".
وأضاف مدرب ستوك سيتى، "نواجه العديد من الغيابات فى مباراة هال سيتى، جو ألين لن يتمكن من المشاركة والشكوك لا تزال تحوم حول مشاركته فى مباراة سوانسى سيتى، والترز مهدد بالغياب أيضاً حيث يعانى من إصابة فى الركبة، أما إبراهيم أفيلاى فسيبتعد عن الملاعب لعدة أسابيع".
واصل هيوز تصريحاته حول مباراة هال سيتى قائلاً، لدينا ست مباريات متبقية ونسعى للفوز بها جميعاً، هذا هو هدفنا، علينا تصحيح المسار الفوز بمباراتين متتاليتين سيساعدنا على الصعود للنصف الأول من الجدول مرة أخرى، المكان الذى وصلنا له في أفضل فترة هذا الموسم".
اختتم المدير الفنى لنادى ستوك سيتى، تصريحاته قائلاً، "نريد إنهاء الموسم بشكل جيد وذلك بالإعتماد على أنفسنا الآن بدءاً بمباراة هال سيتي يوم السبت المقبل".
وتعرض ستوك سيتى لـ 4 هزائم متتالية ليتراجع إلى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 36 نقطة، بينما يحتل هال سيتي المركز السابع عشر برصيد 30 نقطة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.