تأجيل تظلم ثلاثى الزمالك وثنائى الأهلى إلى 23 ديسمبر لإصدار القرار

16/12/2015 - 11:53:59

عبدالواحد السيد عبدالواحد السيد

كتب - رامى اللبان

قررت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، تأجيل نظر تظلم الثلاثى عبد الواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله ضد الزمالك، وتأجيل تظلم شريف عبد الفضيل ضد نادى الأهلى ومحمد حمدى زكى لاعب الأهلى ضد الاتحاد السكندرى إلى 23 ديسمبر الجارى.
ويطالب الثلاثى عبد الواحد وسمير وفتح الله بالحصول على ما يقارب من 19 مليون جنيه مستحقات متأخرة، حيث أقرت لجنة شئون اللاعبين بأحقية عبد الواحد فى الحصول على 7 ملايين و400 ألف جنيه، وأحقية سمير فى الحصول على 4 ملايين و183 ألف جنيه، ومحمود فتح الله فى الحصول على 7 ملايين جنيه.
بينما أقرت اللجنة بأحقية نادى الاتحاد السكندرى فى الحصول على 850 ألف جنيه من جدو الصغير، وأحقية شريف عبد الفضيل فى الحصول على قيمة السنة الأولى من عقده مع النادى الأهلى، وهو ما رفضه اللاعب وتمسك بالحصول على إجمالى قيمة العقد الممتد لثلاثة مواسم مقبلة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.