دار نشر فرنسية تصدر كتابًا عن مشوار حياة المخرج السينمائى "لوك بوسون"

02/02/2016 - 12:02:36

المخرج السينمائى المخرج السينمائى "لوك بوسون"

أ.ش.أ

أصدرت دار النشر الفرنسية فلاماريون، كتابًا بعنوان "الرجل الذى يريد أن يجد من يحبه"، حول مشوار حياة المخرج السينمائى الفرنسى لوك بوسون.
وظل الصحفى جيوفرى لو جيلشيه "مؤلف الكتاب"، يبحث عن معلوماته لمدة عامين، حيث تقابل مع أصدقاء المخرج الفرنسى، وسافر إلى لوس أنجلوس حتى يجمع كل صغيرة وكبيرة تتعلق بحياة المخرج لوك بوسون صاحب الـ56 عامًا.
وتوصل مؤلف الكتاب إلى أن حياة بوسون تنقسم إلى 3 محاور، المحور الأول هو السينما، والثانى المال، والثالث المرأة، الذى كان يرغب فى معرفة كل شىء عنها.
وتطرق المؤلف إلى الأفلام السينمائية التى أخرجها بوسون مثل "الكفاح الأخير، وجان دارك، والعنصر الخامس، وتاكسى"، وفى عام 2000 ترك الإخراج واتجه إلى الإنتاج السينمائى، وقد تعرض فى حياته إلى عدة مراحل من النجاح والفشل، ولكنه استمر فى حياته السينمائية التى يحبها.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.