قرارات هامة لمجلس المصري خلال اجتماعه بالفريق بالأسكندرية

15/01/2022 - 3:27:57

بورسعيد - محمد ياسر

إجتمع مجلس إدارة النادي المصري بتشكيله الجديد برئاسة المهندس سمير حلبية، أمس الجمعة، بالجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن معين الشعباني وبحضور الكابتن كريم ذكري مدير الكرة، وذلك أثناء زيارتهم لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم، والمقام حاليًا ببرج العرب بمحافظة الاسكندرية.
وخلال الاجتماع الذي حضره أعضاء المجلس: محاسب عاطف مبروك نائب رئيس النادي، والدكتور علي الطرابيلي أمين الصندوق، النائب حسن عمار، المهندس محمد قابيل، ا. حسن ناصف، والمهندس محمد سلامة، تم التأكيد على مؤازرة المجلس للجهاز الفني واللاعبين، بعد العرض الغير مرضي لجماهير النادي في أولي مبارياته أمام فريق نادي المقاصة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، والتي تلقي فيها الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة.
وشدد المجلس علي دعم الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي يستكمل فيها الفريق مبارياته ببطولة كأس رابطة الأندية، قبل خوضه لمبارياته بدور المجموعات للنسخة التاسعة عشر من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
كما ناقش المجلس مع الجهاز الفني كافة احتياجات الفريق من التدعيمات الجديدة، سواء خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية أو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
كما تم الإتفاق على إقرار لائحة جديدة للفريق تضمن وبشكل كامل إرساء مبدأ الثواب والعقاب، وغير ذلك من الضوابط التي تهدف إلى توفير جو من الإستقرار الإداري حول الفريق.
وكان من أهم قرارات المجلس حظر التصريحات الإعلامية للاعبي الفريق، على أن يتولى الكابتن كريم ذكري مهام المتحدث الرسمي بإسم الجهاز الفني، وذلك بعد التنسيق مع عاطف مبروك عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الأول، والنائب حسن عمار المتحدث الرسمي بإسم مجلس الإدارة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.