بدء تطعيم طلاب مدارس البحيرة باللقاح المضاد لفيروس كورونا

05/12/2021 - 6:22:48

البحيره - فايزه فهمي

أعلن اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة عن بدء تطعيم الطلاب التى تتراوح أعمارهم بين( ١٥-١٨ ) سنة باللقاح المضاد لفيروس كورونا .
مؤكداً على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالي للحصول على اللقاح https://www.egcovac.mohp.gov.eg
والإلتزام بمنع دخول العاملين او المواطنين إلى المصالح والهيئات الحكومية والخدمية الا من حصل على جرعة اللقاح المضاد لفيروس كورونا أو من يحمل تحليل pcr حديث .
وقامت مديرية الصحة والسكان بالبحيرة بقيادة الدكتور محمود طلحة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالبدء فى تطعيم الطلاب داخل المدارس .
وتجوب الفرق الطبية المتنقلة كافة المدارس لتطعيم الطلاب مع الحفاظ على سير العملية التعليمية داخل المدارس .
وتم توفير لقاح فايزر لتطعيم طلاب المرحلة الثانوية من سن ١٥ سنة حتى ١٨ سنة، وجاري حصر طلاب المرحلة الإعدادية فوق ١٢ عام للتوسع فى التطعيمات ضد فيروس كورونا .
ويناشد اللواء هشام آمنة مواطني المحافظة بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والإلتزام بالتباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة والإلتزام بقرارات الدولة الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة