القبض على تشكيل عصابي لترويج مخدر الآيس بالإسماعيلية بقيمة 14 مليون جنيه

15/09/2021 - 6:19:10

سقط في قبضة ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ، عناصر تشكيل عصابي لترويج المواد المخدرة بالإسماعيلية وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة تقدر بحوالى 14 مليون جنيه.
و تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية نشاط تشكيل عصابى مكون من (شخصين –"لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجهما على عملائهمابنطاق محافظة الإسماعيلية.
وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما حال إستقلالهم سيارة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وبحوزتهما(كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 3 كيلو جرام –مبلغ مالى – 2 هاتف محمول–سلاح أبيض"مطواة") وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وأضافا بتحصلهما على المواد المخدرة من (إثنين من العناصر الإجرامية – مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية).
وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية، وبحوزتهما(كمية من مخدر الآيس "الشابو" وزنت 4 كيلو جرام –مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (14،000،000"أربعة عشر مليون جنيه تقريبًا) وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
جاء ذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة