محمد محسن يحتفل بعيد زواجه الخامس من الفنانه هبه مجدي

27/07/2021 - 3:55:10

إحتفل المطرب محمد محسن بعيد زواجه الخامس من الفنانة هبة مجدي ، ونشر محسن صوراً لهما من حفل الزفاف وكتب عبر صفحته على فيس بوك قائلا: "النهارده ٢٦ يوليو عيد جوازنا الخامس ٢٦يوليو ٢٠١٦ اليوم اللي عمرنا ما هننساه.
أضاف قائلا: "أول يوم في السنة كانت خطوبتنا على خشبة المسرح القومي أثناء عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، كملنا عروض طول السنة، ومن النجاح الشديد للمسرحية وقتها ملقيناش وقت نعمل فيه الفرح وناخد أجازة زي كل العرسان لأننا كنا بنعرض يومياً، فكتبنا الكتاب بالنهار وخلصناه بسرعة عشان نلحق نعرض المسرحية بالليل. يوم عظيم ومميز ومحفور في الذاكرة. كل سنة واحنا سوا عالحلوة والمُرة".
وكان المطرب محمد محسن نشر مؤخرا مجموعة صور برفقة ابنته "دهب"، عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
وعلق محمد محسن على الصور، قائلا: "دهب مش مقتنعة خالص ان العيد خلص امبارح.. ربنا يكتر اعيادنا ويخلي أحبابنا ويحفظ بلادنا".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة