إنسحاب المنتخب الكويتي من كأس العالم للرماية بالقاهره

22/02/2021 - 3:40:25

تقدم الاتحاد الكويتي للرماية باعتذار عن عدم المشاركة في منافسات بطولة العالم للرماية والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 25 فبراير وحتى 5 مارس المقبل على ميادين نادي الصيد.
وفضل المنتخب الكويتي المشاركة في منافسات بطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 وحتى 29 مارس المقبل في الهند.
وكان الاتحاد المصري أعلن في وقت سابق مشاركة المنتخب الكويتي في البطولة، قبل أن يعلن الأخير انسحابه من البطولة.
وتشمل بطولة كأس العالم في القاهرة مشاركة عدد كبير من المنتخبات يصل إلى 28 منتخب.
وأعلن مسئولو اتحاد الرماية قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش".
وتضم قائمة اللاعبين الذين سيمثلون مصر كلا من: أحمد توحيد زاهر وعبد العزيز محيلبة وأحمد قمر ومصطفى حنيش وإسلام أبو بكر وماجى عشماوى ونوريهان فوزان ونادين أيمن وسحر طلعت مصطفى ومريم طارق في مسابقة التراب.
أما على صعيد الإسكيت تضم قائمة المنتخب كلا من عزمى محيلبة ومصطفى إسماعيل وسركيس مارتايان وإبراهيم محمد وكريم عصام وأميرة أبو شقة وزينب طارق وشهد أشرف ونغم أحمد عثمان، ومن المحتمل أن يتم تسجيل عدد من اللاعبين أخرين المتواجدين في قائمة الإنتظار.
ويشهد جدول منافسات كأس العالم للرماية يوم الأربعاء، مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكين و نهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.
أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريب رسمى حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومى 1 و 2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و 3 و 4 من نفس الشهر .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة