على الرغم من مشكلات الخصوصيه .. 7 ميزات لتحديث واتسآب الجديد

13/01/2021 - 5:09:07

على الرغم من وجود مشكلات في تحديث "واتس آب" إلا أنه توجد العديد من المميزات التي لا يعرفها الكثير في التحديث الجديد.
ونرصد من خلال التقرير التالي المميزات الجديدة لتطبيقها في تحديث 2021 الجديد ووفقًا لتقارير WABetaInfo، هناك قائمة ضخمة من التحسينات الواردة، بما في ذلك مكالمات فيديو ومكالمات صوتية محسنة، ونسخ احتياطية أفضل لسجل الدردشة، وإدارة أسهل للاتصال، وملصقات محسنة، وإصلاحات أخطاء متنوعة
ويوجد أيضًا العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك ميزة من شأنها أن تساعد في التأكد من عدم تفويت المكالمات الجماعية، والتي تعتبر مهمة بشكل متزايد للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة مع استمرار الوباء.
وإذا فاتتك بدء مكالمة جماعية (بسبب حادث أو تضارب في المواعيد)، فمن المستحيل حاليًا الدخول لاحقًا وتقديم اعتذاراتك، ولكن عند وصول الميزة الجديدة سيكون من الممكن الانضمام إليها عندما تكون متفرغًا، بشرط استمرار المحادثة.
وعلى الرغم من أنه ليس متاحًا للاختبار بعد، ولم يتم تأكيد تاريخ الإصدار بعد، تشير الموارد المخبأة في ملفات تثبيت WhatsApp Beta إلى أن هذا سيكون خيارًا لكل من iOS و Android.
وإذا كنت تريد أن تكون أول مَن يجرب أدوات وتحديثات جديدة مثل هذه بمجرد إصدارها، فستحتاج إلى الانضمام إلى أحد برامج واتس أب التجريبية.
وللانضمام إلى البرنامج التجريبي لنظام أندرويد، قم بزيارة صفحة WhatsApp Beta على جوجل بلاي وأدخل التفاصيل الخاصة بك، إذا كان لديك بالفعل الإصدار العام من واتس اب مثبتًا، فسيتم تحديثه إلى الإصدار التجريبي تلقائيًا في غضون ساعات قليلة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة