إعارة مهاجم ريال مدريد إلى الدوري الألماني

13/01/2021 - 3:08:43

كشف المدير الرياضي لنادي إينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم فريدي بوبيتش عن استعارة مهاجمه السابق الدولي الصربي لوكا يوفيتش من ريال مدريد الإسباني حتى الصيف المقبل.
وقال بوبيتش في تصريح لقناة "سكاي" الألمانية قبل مباراة فريقه ضد مضيفه باير ليفركوزن في الدور الثاني من مسابقة الكأس المحلية : لوكا يوفيتش سيعار لنا حتى الصيف، ولا يزال يتعين علينا ترتيب بعض التفاصيل مثل الفحص الطبي.
وأضاف: نأمل أن يعود إلى صفوفنا قريبا جدا.
وتألق يوفيتش صاحب الـ23 عاما بشكل لافت مع إينتراخت فرانكفورت موسم 2018-2019 حيث سجل على الخصوص 17 هدفا في البوندسليجا.
وتعاقد ريال مدريد مع الموهبة الصربية حتى عام 2025، لكنه لم ينجح أبدًا في تأكيد الآمال التي وضعها فيه الفريق الملكي الذي أنفق 60 مليون يورو لجلبه صيف 2019.
واعتمد مدرب ريال مدريد نجمه السابق زين الدين زيدان في مناسبات قليلة على يوفيتش حيث شارك في 5 مباريات منها ثلاث مرات فقط أساسياً هذا الموسم في كل المسابقات دون أن يسجل أي هدف في ظل تألق كريم بنزيمة.
ومنذ انتقاله الى النادي الملكي العام قبل الماضي، سجل يوفيتش هدفين وصنع مثلهما في 32 مباراة في جميع المسابقات.
ويحتل فرانكفورت حاليًا المركز التاسع في الدوري الألماني برصيد 23 نقطة بعد 15 مرحلة.
وتعادل ريال مدريد مع فريق أوساسونا سلبيا بدون أهداف ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم.
وشهد ملعب "أل سادار" والذي أقيم عليه المباراة ظروف مناخية سيئة بسبب العاصفة الثلجية التي هددت إقامة المباراة.
وبهذا التعادل يرفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، ويرفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة