أحمد شيبه : التيك توك خرب بيوتنا ودمر الشباب

03/12/2020 - 5:36:56

حالة من الجدل أثيرت الأيام الماضية ، لظهور الكثير من نجوم الفن الشعبي ، على تطبيق الفيديوهات الشهير " تيك توك " ، الأمر الذى تسبب فى هجوم العديد من الجمهور عليهم ، لاستخدامه من أجل ترويج أغانيهم ، وهو ما رفضه المطرب الشعبي أحمد شيبة .
فى هذا السياق ، قال " شيبة " ، إن تطبيق " التيك توك " ، هو مفسدة للكثير من الفتيات والشباب، وذلك لظهورهم عراة عليه للرقص على الأغاني -حسب زعمه-، وهو ما أكد على أنه لم يتقبله منذ ظهوره فى مصر، ولا يعلم كيف يتم استخدامه.
فيما قال «شيبة» :«أنا اتكلمت قبل كدة عنه وقلت والله ما عارف بيشتغل ازي وعمري ما نزلته على الموبيل ولا هنزله أبداً حرام عليا أشوف المناظر دي، والمطرب اللى يفكر يروج الأغاني عليه بيظلم نفسه وأنا بعتبره مش مطرب من الأساس».
وتابع «شيبة» قائلاً :«حرام البنات اللى بتتحبس بسبب غياب الأهل ورعايتهم والتفتيش وراهم، وده سبب فى خراب بيوت كتير ودمر شباب كتير، ولازم الحكومة تستمر فى دورها بمطاردة الخارجين عن النص».
فى سياق أخر، أبدي أحمد شيبة، منذ فترة سعادته بالمشاركة مع الفنان محمد رجب، للمرة الثانية على التوالي، بأغنية تتر مسلسل «ضربة معلم » الذي عرض مساء أمس السبت، وذلك بعد نجاح تجربته الأولى معه فى مسلسل «علامة استفهام».


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

اختارنا لك

الاكتر قراءة