تايلور سويفت تتعهد بالدفاع دائماً عن " المجتمع المثلي "

03/12/2020 - 5:32:24

قالت الفنانة العالمية تايلور سويفت ، البالغة من العمر 30 عاماً ، عند تسليمها جائزة " أيقونة العام " ضمن جوائز Attitude Awards لعام 2020: "أنا حقًا ، حقًا ممتنة لمنحي هذة الجائزة.. أنه لأمر رائع.. أريد أن أقول شكراً لأي شخص كان له يد في حصولي على هذه الجائزة".
ووجهت سويفت الشكر للمعجبين لمنحها فرصة لصنع الموسيقى وللتعبير عن الأشياء التي تعتقد أنها صحيحة أو خاطئة."
تابعت تايلور في حديثها: "أنا أومن بشدة أن كل شخص يجب أن يكون قادرًا على عيش قصة حياته دون خوف من التمييز الجنسي.. إن السبيل إلى حدوث ذلك هو أن نستمر في الضغط على الحكومات لوضع تدابير لحماية أعضاء المجتمع المثلي".
كما تعهدت تايلور سويفت بأنها ستدافع دائمًا عن ذلك الأعتقاد.
وتم تصوير حفل توزيع جوائز Attitude Awards هذا العام على مدى ستة أيام في Camden Roundhouse وهو الحدث الأول الذي يُقام هناك منذ أشهر، وجاء تصوير الحفل وبثه "أون لاين" بسبب انتشار فيروس كورونا الوبائي.
قدم تودريك هول الجائزة لتايلور سويفت عن فئة أيقونة العام، وذهبت جائزة الثقافة لراسل توفي، كما حازت الفنانة دوا ليبا علي جائزة الموسيقى لهذا العام وقدمها لها مارك رونسون، وذهبت جائزة رجل العام إلى لوك إيفانس.
وذهبت جائزة الإلهام من Attitude إلى اليوتيوبر Nikkie de Jager، أما جائزة الحليف أو Ally Award فذهبت إلى الدي جي الإذاعية ميشال فيزاج.
كما حصد فيلم The Boys in the Band جائزة أفضل فيلم، ويعرض الفيلم حالياً علي منصة نتفليكس، وذهبت جائزة الكوميديا لهذا العام لـ"روزي جونز" وقدمها لها تومي آلن.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة