فاطمة عيد : ابنتي ترفض الظهور معي وتريد الإعتماد على نفسها

03/12/2020 - 5:29:58

قالت المطربة الشعبية فاطمة عيد أن ابنتها المطربة الشابة ترفض الظهور معها في أي برنامج لانها تريد الاعتماد علي نفسها كفنانة .
أضافت فاطمة : مشاركتي معها في عمل فني تم تأجيله لأكثر من مرة لأسباب كثيرة ابرزها أن الجهمور يعرف من هي شيماء ويحكم عليها نتيجة للاعمال الفنية التي تقدمها وليس كمشاركتي ومساعدتها .
الجدير بالذكر نفت الفنانة شيماء الشايب، ما تردد من شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حول إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19، والتي انتشرت خلال الساعات الماضية.
وطمأنت شيماء الشايب، جمهورها ومحبيها وقالت فيه إن حالتها الصحية مستقرة ، مستنكرة تلك الأخبار المزعجة قائلة: «يا ساتر يا رب .. لا الحمد لله انا كويسة».
كان احدث أعمال شيماء الشايب الفنية، كليب "أنا مش مجروحة"، الذي تم طرحه في فبراير الماضي عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب وقناة موسيقى نت وورك.
كليب " أنا مش مجروحة " لـ شيماء الشايب ، من كلمات الشاعر خالد زكريا ، ألحان عمرو عباس، توزيع روكيت، ميكس و ماستر ماهر صلاح ، وتم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها مؤخرًا .
وتقول كلمات الأغنية: أنا أصلي راهنت، أن احنا زمانا، في ناس بتحب، وعرفت أن أنا ضيعت سنين من عمري في كدب، أنا مش مجروحة، أنا بس ندمت، أن أنا سلمت لحب بجد، أنا مش مجروحة، مع ان أنا قبلك قلبي ارتاح والا سبته لحد.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة