تسريبات تكشف إقتراب هواوي من الإعلان عن Mate X2 القابل للطي

21/11/2020 - 5:01:58

حصل Huawei Mate X2 على الموافقة من TENAA ، بعد أيام قليلة من مروره عبر 3C. وهذا يعني أن الهاتف جاهز للاستخدام وقد يكون الإعلان الرسمي قاب قوسين أو أدنى.
ولم يتم نشر المعلومات الكاملة من عملية التصديق حتى الآن و تشير التسريبات إلى أن الجهاز القابل للطي الجديد سيحافظ على حجم الشاشة عند 8 بوصات، ولكنه سيتحول إلى تصميم قابل للطي (يترك X الأصلي الشاشة بالخارج).
وكما هو موضح في رسومات براءات الاختراع ، يتطلب هذا التغيير شاشة ثانوية للبقاء بالخارج - لوحة ضيقة مقاس 4.5 بوصة.
وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة أحدث شرائح Kirin 9000 وسيدعم الشحن السريع 66W .
ومن المثير للاهتمام أن هذه المجموعة من الشهادات تحتوي على نموذج غير معروف ، وهو CDL-AN50. إنه هاتف 5G آخر ، وتسرد TENAA بعض المواصفات: شاشة 6.5 بوصة ، وبطارية 3900 مللي أمبير في الساعة والأبعاد (162.3 × 75.0 × 8.6 ملم). إنه طويل إلى حد ما بالنسبة لهاتف 6.5 بوصة والبطارية على الجانب الصغير لجهاز مثل هذه الأبعاد.
ومر هذا الجهاز أيضًا بـ 3C ، والذي أدرجته مع شاحن 40W. ومع ذلك ، لا تزال الطبيعة الحقيقية لـ AN50 لغزا.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة