حازم إمام : " بن شرقي " أفضل لاعبي الدوري لهذا الموسم

21/11/2020 - 3:21:28

قال حازم إمام ، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق : إن عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز قدم " نصف موسم " رائعًا مع الفريق قبل جائحة فيروس كورونا ، مضيفًا : " بعد كورونا مش هو عبد الله خالص وبعيد عن مستواه اللي عارفينه ، لكن حصوله على لقب هداف الدوري إنجاز كبير كتر خيره 35 سنة " .
وأكد " إمام " خلال مشاركته في برنامج " ملعب أون تايم " والمذاع على قناة أون تايم سبورت ، أن الموسم الحالي يعتبر موسمًا استثنائيًا ، قائلًا : " مش عايزين نظلم الناس " ، مشيرًا إلى أن كل من عمرو السولية نجم النادي الأهلي، وأشرف بن شرقي نجم الزمالك تصدرا استفتاء الجمهور والنقاد للأفضل هذا الموسم.
وأوضح أن من وجهة نظره فإن الثنائي هما الأقرب للأفضل في الموسم، متابعًا : " السولية رائع، وبيزيد بشكل كويس، وأشرف بن شرقي شايف أن أداءه ارتفع مع الزمالك، أنا بالنسبالي بحب حتة البلاي ميكر ولعيب الكورة " .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة