الليله .. الزمالك يلتقي نادي مصر في دور الثمانية بالكأس

21/11/2020 - 3:17:16

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى الثامنة مساء اليوم السبت، مع نادي مصر على إستاد السويس الجديد، ضمن مواجهات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
ويدخل لاعبو الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء الإياب بنصف نهائي البطولة.
وألقى البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المحاضرة الفنية على اللاعبين، ووجه باتشيكو بعض التعليمات والواجبات والأدوار النهائية على اللاعبين التي سيقومون بتنفيذها خلال مواجهة نادي مصر.
ويغيب عن الزمالك فى مباراة اليوم كل من الدولي فرجاني ساسي الذي سيصل اليوم للقاهرة بعد الانتهاء من المشاركة مع منتخب بلاده فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا وحازم إمام لأنه سيخضع لمسحة كورونا اليوم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة