محمد كيلاني لـ " بودي " : يا ترى هتعمل فينا إيه ؟

17/11/2020 - 1:32:20

نشر الفنان محمد كيلاني صورة جديدة له عبر موقعه الشخصي للتواصل الاجتماعي " انستجرام " ، ويظهر محمد كيلاني ، مرتديا تيشيرت باللون الاسود ، و هو يطعم قرداً .
و علق محمد كيلاني علي الصورة قائلا : " يا تري هتعمل فينا ايه يا بودي ".
كانت أسرة مسلسل " الآنسة فرح" بدأت تصوير مشاهد الموسم الثانى من العمل، و ذلك بعد فترة من التحضيرات و الترتيبات، إضافة إلى الاستقرار على الفنانين الجدد الذين ينضمون إلى أحداث الموسم الثانى.
مسلسل الآنسة فرح مأخوذ من المسلسل الأمريكي " Jane the virgin "، و مقرر عرضه فى 4 أجزاء كل جزء يتكون من 22 حلقة، بطولة رانيا يوسف، و أسماء أبواليزيد، و محمد كيلانى، و هبة عبد العزيز، و هدى مجد، و عارفة عبد الرسول، و جيلان علاء، و مريم الخشت، و محمد عمروسى، و إخراج أحمد الجندى، و استكمل المخرج وائل فرج إخراج الموسم الثانى.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة