شاب يقتل زوج والدته في الزيتون بسبب خلافات أسريه

13/10/2020 - 2:04:41

كتب - محمد زيدان

عثر رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة ، على جثة مسن بعدما قتله نجل زوجته بسبب خلافات أسرية في منطقة الزيتون ، وتم القبض على المتهم .
وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت بلاغا من الاهالى بالعثور علي شخص مذبوحا، داخل شقته، وانتقل رجال المباحث الى المكان، وتبين العثور على "أ.ع.ك" 65 عاما بالمعاش، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.
وكشفت التحريات إصابة المجني عليه بجرح قطعي في الرقبة، وأن خلافات حدثت بين المجني عليه ونجل زوجته، 19 عاما بسبب خلافات أسرية، قام علي إثرها المتهم بالدفاع عن والدته، وتعدى على المجني عليه بسكين، وفرا هاربا، وتم التحفظ علي الزوجة.
وعقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضرا بها، وتم عرضه على النيابة التي أمرت بحبسه وتشريح الجثة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة