نجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من فيروس كورونا

08/08/2020 - 4:54:35

أعلن أبهيشيك باتشان نجل النجم الهندى أميتاب باتشان، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر"، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد سلبية آخر مسحة أجراها.
وكتب أبهيشيك باتشان قائلا: "لقد اختبرت بعد ظهر اليوم كوفيد 19، وجاءت النتيجة سلبية... قلت لكم يا رفاق أنني سأضرب هذا. أشكركم جميعًا على دعواتكم لي ولعائلتي. امتناني الأبدي للأطباء وطاقم التمريض في مستشفى نانافاتي لكل ما فعلوه.. شكرا لكم".
يشار إلى أن أبهيشيك باتشان، أعلن في 11 يوليو الماضي، إصابته بفيروس كورونا، بعد إعلان والده النجم العالمى أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه الشخصى على موقع "تويتر" حيث كتب خلال تدوينة له: "في وقت سابق من اليوم، أصبت أنا ووالدي بإيجابية للإصابة بـ COVID 19 لقد أبلغنا جميع السلطات المطلوبة ويتم اختبار عائلتنا وموظفينا، أطلب من الجميع أن يبقى هادئًا وليس الذعر. شكرًا لك.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة