لعلاج " النمش " .. جربي هذه الوصفات من الطبيعة

16/07/2020 - 2:43:39

يظهر النمش في بشرة بعض الفتيات، وبشكل خاص خلال فصل الصيف، لأنه ناتج عن التعرض المستمر للشمس، وعلى الرغم من أن النمش أصبح موضة، إلا أن الكثير من الفتيات يحاولن إخفاءه بالمكياج، أو التخلص منه نهائيا، وأصبحت هناك جلسات ليزر للتخلص من النمش، إلا أن بعض الفتيات لا يفضلن استخدام الليزر، ويبحثن عن وصفات طبيعية لعلاج ذلك.
وتقدم خبيرة التجميل والموضة نجلاء شمس، مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تخلصك نهائيا من النمش، وتترك بشرتك صافية.
خلطة الخميرة الصافي
ويتكون من قرصي خميرة (من الصيدلية) ويضاف إليهما ملعقة من الماء ونقوم بإذابة القرصين في الماء، وعمل دهان للوجه باستخدام الفرشاة ويترك 20 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.
خلطة الأرز
يتكون قناع الأرز من فنجان قهوة من مسحوق الأرز الناعم وملعقة جلسرين وملعقة حليب طازج.
اخلطي المكونات مع بعضها إلى أن تتشكل عجينة لينة، وقومي بدهان الوجه والعنق بها ويترك ربع ساعة ويغسل بالماء الدافئ.
زيت اللوز
ثبتت فاعلية اللوز في إزالة النمش الخفيف عن طريق الدهان يوميا، ولمدة أربعة أسابيع على أن يكون الدهان مساء مع ترك الزيت على الوجه حتى الصباح.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

اختارنا لك

الاكتر قراءة