ياسمين صبري تنفي إنفصالها عن أبو هشيمه بـ " فيديو " على انستجرام

11/07/2020 - 5:43:00

لم تكتف الفنانة ياسمين صبري بنفي شائعة انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بنشرها صورة تجمعها عبر موقع الصور الشهير إنستجرام بل إنها نفت بالدليل القاطع هذا الانفصال من خلال فيديو نشرته ياسمين صبري عبر خاصة "استوري" بموقع "إنستجرام".
وظهرت ياسمين صبري خلال الفيديو الذي لم يتعد العشر ثواني وهي تؤدي بعض التمارين الرياضية داخل صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها بمنزلها، وظهر أيضًا أحمد أبو هشيمة وهو يلعب الكرة بحديقة المنزل لتؤكد أن أخبار الانفصال ما هي إلا شائعات وأن حياتهما يسودها الهدوء.
ولم تعلق ياسمين صبري على الفيديو واكتفت بنشره عبر خاصية "الاستوري" فقط، بالرغم من أنها لم تنشر من قبل أي فيديوهات تجمعها مع زوجها أحمد أبو هشيمة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

اختارنا لك

الاكتر قراءة