المشدد 3 سنوات لشخصين بتهمة حيازة هيروين بالمرج

29/06/2020 - 6:02:07

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة ، شخصين بالسجن المشدد 3 سنوات ، وذلك في ترويج مخدر الهيروين، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين ط.ع عاطل، و "ا.م مسجل خطر "، تهمة حيازة وإحراز مخدر "الهيروين" ،لترويجه على عملائهم، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذين من دائرة قسم المرج مكانا لهمت لمزاولة نشاطهماالإجرامى .
كان قسم شرطة المرج تلقي معلومات مفادها قيام شخصين بالإتجار فى المواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم مكانًا له لترويج تجارتهم الغير المشروعه، وبجمع التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة.
وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهم، حيث عثر بحوزتهم على ٦٠٠ جرام من مخدر الهيروين، وذلك أثناء قيامهم بترويجها على عملائهم في المنطقة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة