اليوم .. أمسية غنائية ومسرحية لمتابعى قناة الثقافة على يوتيوب

18/06/2020 - 3:11:09

بين فنون الموسيقى والغناء والمسرح، يقضى متابعو قناة وزارة الثقافة على اليوتيوب الأمسية المذاعة فى التاسعة مساء اليوم الخميس.
وتبدأ بمختارات غنائية من ليالى مهرجان الموسيقى العربية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو حازم القصبجى.
وتضم نخبة من أعمال الطرب العربى يؤديها محمد محسن ( مصر ) ، صفوان بهلوان ( سوريا ) الى جانب عدد من الالحان الشهيرة يعزفها سوليست الكمان والربابة محمود سرور .
وفى الحدية عشرة مساء وضمن مبادرة ( إضحك .. فكر .. إعرف ) تبث المسرحية الغنائية " المغفلة " من إخراج سامح بسيوني ومستلهمة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الروسى العالمى انطون تشيكوف تحليل صوتى للمخرج الكبير سمير العصفورى وتقديم الدكتور علاء عبد العزيز وتدور حول مربية تدعى يوليا فاسيليفنا تعمل لدى احدى الاسر ويمر شهران دون ان تحصل على اجرها ولم تعترض ، فيلاحظ رب الاسرة ذلك فيبدأ فى تلقينها درسًا عن الحياة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة