متحدث عسكرى ليبى: السيطرة على منطقة مجمع الفنادق بمدينة سرت

10/08/2016 - 12:48:38

جانب من أحداث ليبيا جانب من أحداث ليبيا

أ.ش.أ

كشف المتحدث الرسمى لعملية "البنيان المرصوص" التابعة للمجلس الرئاسى الليبى، العميد محمد الغصرى عن السيطرة على منطقة مجمع الفنادق والتى تبعد عن قاعة واغادوغو بـ 2 كيلومتر.
وأشار الغصرى- فى بيان اليوم- إلى أن "قوات البنيان المرصوص" تعمل على تنفيذ خطة عسكرية سيكون التقدم فيها نحو مستشفى ابن سينا، ومنها إلى الحى رقم 2 والحى رقم 3 بسرت، وهذه هى مجمل الأهداف التى يتم التحرك إلى إحداها حاليا.
وكان أربعة عناصر من قوات البنيان المرصوص قد لقوا مصرعهم وأصيب 26 آخرون جراء الاشتباكات مع تنظيم داعش بمدينة سرت أول أمس.
وكانت قوات عملية "البنيان المرصوص" التابعة للمجلس الرئاسى الليبى قد تمكنت من السيطرة على قصور الضيافة شرق حى الدولار وسط مدينة سرت أول أمس.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.