مدبولي : ندرس عودة إقامة الشعائر الدينية في بعض دور العبادة منتصف يونيو

17/05/2020 - 4:17:38

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء أنه سيتم اعتبارا من النصف الثانى من شهر يونيو دراسة عودة إقامة بعض الشعائر الدينية في بعض دور العبادة.
قال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، إنه سيتم فرض حظر التجوال بعد عيد الفطر، من الثامنة مساء وحتى السادسة صباح اليوم التالى، مشيرا إلى أنه سيتم العودة تدريجيا للأنشطة المختلفة اعتبارا من منتصف يونيو القادم.
وأعلن مدبولي إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي من الأحد المقبل وحتى الجمعة طوال أيام عيد الفطر المبارك، وقال إن هدف الإجراءات الاحترازية خلال عيد الفطر هو الوقاية من فرص انتشار الفيروس وتقليل عملية انتقال الفيروس.
وأضاف أن الحكومة تنتهز الفرصة خلال إجازة عيد الفطر وتم التوافق عليه أن من يوم الأحد وحتى الجمعة بواقع 6 أيام سيتم غلق كافة المحال التجارية والمولات والمطاعم ومناطق تقديم الخدمات الترفيهة والشواطئ وحظر حركة المواطنين اعتبارا من الخامسة مساء وحتى السادسة صباحا.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة