فولة وانقسمت نصفين.. تعرف على شبيه "ليوناردو دى كابريو" بطل فى "الرماية"

09/08/2016 - 12:04:29

ليوناردو دى كابريو ليوناردو دى كابريو

كتب - محمد زيدان

"يخلق من الشبه أربعين"، لم يكن هذا المثل مجرد عبارة جاءت من وحى خيال مطلقها، فكل يوم تتحقق على أرض الواقع، وكانت آخر الوقائع التى تثبتها ظهور شبيه النجم العالمى "ليوناردو دى كابريو" وخطفه للأضواء فى الفترة الأخيرة.
فوفقا لما ورد بموقع "بورد باندا" ظهر على الساحة الرياضية ببريطانيا شاب لا يتعدى عمره 27 عاما وتشترك ملامحه كثيراً مع " ليو"، وعلى الرغم من حصوله على الميدالية الفضية فى دورة الألعاب الأولمبية بعد أن قاد فريق الولايات المتحدة الأمريكية النهاية فى المركز الثانى فى منافسات الفرق الرماية للرجال، إلا أن هذا الإنجاز لم يكن سبب شهرته على الإطلاق.
فتطابق ملامح "برادى إلسون" مع " ليو" كان سر شهرته وتميزه وسط زملائه، بعيداً عن الثلاث ألقاب التى حصل عليها فى كأس العالم للرماية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.