لوحة مفاتيح جديده لـ ipad pro بمواصفات مذهله

31/03/2020 - 4:42:03

تتميز دومًا أجهزة شركة آبل الأمريكية عملاقة صناعة التكنولوجيا فى العالم بتقديم منتجات أنيقة ومميزة الأداء، لذلك تتبارى كبرى شركات الإكسسوار الشهيرة بتقديم أفضل الإضافت لجعل تجربة إستخدام أجهزة آبل أكثر فائدة وسهولة وراحة.
ويأتى على رأس هذه الشركات شركة لوجيتيك السويسرية التى كشفت عن لوحة مفاتيح جديدة لجهاز آيباد برو iPad Pro الجديد، وحملت اللوحة إسم Slim Folio Pro حيث تتيح مجموعة كاملة من الأزرار مع إضاءة خلفية للعمل ليلًا، بالإضافة لحماية الجهاز أيضًا.
وبحسب تيك رادار التقني، كشفت لوجيتيك السويسرية أن لوحة المفاتيح الجديدة متوافقة للعمل مع أجهزة آيباد برو 10.5 بوصة، و آيباد آير، و آيباد من الجيل السابع أيضًا.
وركزت لوجيتيك عن إصدارى آيباد برو الجديد و السابق بتوفير حافظة لوحة مفاتيح وفأرة لجعل تجربة الإستخدام متميزة بالفعل، وكأنك تعمل على لابتوب وليس جهاز لوحي.
وتتيح لوحة المفاتيح الجديدة Slim Folio Pro ثلاثة مستويات إضاءة خلفية، بالإضافة لميزات التحكم بدرجة سطوع الشاشة، والتنقل بين الأغانى المختلفة، وحتى قفل الشاشة، ويمكنك شحن اللوحة من خلال منفذ USB-C0


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة