كورونا يعصف بسامسونج و60 % فقط مبيعات هواتف Galaxy S20

28/03/2020 - 9:50:05

كشف تقرير أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، أعلنت لبعض المحللين أنها باعت حوالى 60% فقط من سلسلة هواتفها الأحدث سامسونج Galaxy S20، وأنها متعثرة في تخطى هذه النسبة.
ووفقا لموقع Pocketnow فإن شركة سامسونج كانت تطمح ببيع أكثر من هذه النسبة بكثير مع سلسلة هواتف Galaxy S20 والتى تنافس بها شركة سامسونج هواتف أيفون من شركة أبل ، والتى صدرت في شهر فبراير الماضى.
وتمثل نسبة مبيعات ال 60% لشركة سامسونج إحباطا كبيرا حيث أنها كانت تأمل في تخطى هذه النسبة بكثير، لتعوض على الأقل مبيعاتها لهواتف سامسونج S10 Galaxy التى أصدرتها العام الماضى.
وأرجعت شركة سامسونج التراجع الكبير في هواتف Galaxy S20 إلى تفشى فيروس كورونا الذى أثر بشكل كبير على الاقتصاد العالمى حتى الآن، والذى من المحتمل أن يواصل ضرباته لجميع الإصدارات الجديدة من الشركة، كما تتوقع الشركة أن تزداد الأمور سوءا في الفترة القادمة، نظرا لتطور وباء كورونا وتفشيه بشكل أصبح من الصعب السيطرة عليه.
وكشفت تقارير أن موردي شركة أبل يتوقعون انخفاضا كبيرًا في طلبات الشراء الفورية على هواتف آيفون، ووصول الطلب إلى أدنى مستوى له؛ بسبب تفشى فيروس كورونا.
ووفقا لتقرير من وكالة "رويترز"، فإن هناك توقعات بحدوث انخفاض كبير خلال الربع الحالى قد يصل إلى 18%، ومن المتوقع أن ينخفض الطلب أكثر في عدد من الأسواق، مع تزايد الضغط المستمر على الاقتصاد العالمي بسبب وباء كورونا.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة