الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع مهاجم الإسماعيلي

25/03/2020 - 2:18:22

كشف مصدر بنادي الزمالك عن حقيقية رغبة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فى التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي.
وقال المصدر : إن كارتيرون لم يطلب التعاقد مع اللاعب وحاليا تم تأجيل ملف التعاقدات فى النادي خاصة بعد إيقاف النشاط الرياضي ١٥ يوم مرة أخرى لمواجهة فيروس كورونا.
ويفكر الفرنسي باتريس كارتيرون، فى مد فترة راحة لاعبي الفريق الأبيض بعد قرار الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بفرض حظر تجول من السابعة مساء الي السادسة صباحا لمدة أسبوعين.
عمر السعيد يؤجل عروض الرحيل عن الزمالك
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر تأجيل عودة الفريق للتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة لمدة أسبوع جديد ، في ظل عدم وضوح الرؤية فيما يخص عودة النشاط الرياضي في البلاد قبل أن يفكر الجهاز الفني فى مد فترة الراحة مرة أخرى.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة