"أبل" تدخل مساعدها الصوتي "سيري" في معركة مكافحة كورونا

24/03/2020 - 5:02:37

أعلنت شركة "أبل" الأميركية، دخول مساعدها الصوتي "سيري" في معركة القضاء على فيروس كورونا المستجد.
وذكر موقع "ذا فيرج" المتخصص بالأخبار التقنية أن "سيري" سيوفر المعلومات الطبية الوقائية الهامة لحاملي هواتف وأجهزة أبل الذين يرغبون في التعرف أكثر على فيروس كورونا وأعراض الإصابة وطرق وخطوات الوقاية، وذلك من خلال توجيه الأسئلة إلى المساعد الصوتي.
وسيعرض "سيري" عند سماعه أسئلة تتعلق بالفيروس، مثل هل تشعر بالحمى، هل لديك سعال جاف، ماذا عن الشعور بضيق في التنفس، ويعرض نصائح وعناوين المراكز الطبية القريبة من المستخدم.
وفيما يتعلق بدقة الإجابات وصحة المعلومات التي يقدمها "سيري"، أوضحت أبل، أن جميع المعلومات والإجابات التي يتم عرضها من خلال مساعدها الصوتي مدعومة من مركزي الصحة العامة ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها داخل الولايات المتحدة.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة