رئيس الوزراء للشباب : نزولكم الشارع خطر على أهاليكم

24/03/2020 - 3:29:35

كتبت - نورهان النمر

قرر الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء استمرار إغلاق الأندية والمراكز الشعبية والمقاهي والكازينوهات.
ووجه مدبولي في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء رسالة للشباب قائلا: أناشد شباب مصر عدم الاستخفاف بحجم إصابتهم بفيروس كورونا مؤكدا أن لديهم آباء وأجداد يمكن نقل العدوي لهم.
وأشار إلي أن نزول الشباب للشارع يعرض ذويهم للإصابة بالمرض، مؤكدا أنه يراهن علي وعي الشباب في هذه المرحلة، وأنهم سيكونون حريصين علي بلدهم وأهاليهم.
وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الحكومة والأجهزة التنفيذية المختصة باتخاذ اللازم نحو تطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة والمواطن من خلال اتخاذ حزمة إجراءات إضافية تسهم في تحقيقأعلى معدلات الأمان ووفق محددات ثابتة قائمة على تحقيق سلامة المصريين، وبما لا يؤثر على متطلبات الحياة اليومية للمواطن المصري .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة