تصوير "السبع بنات" في أستوديو واحد لمدة شهر كامل

04/08/2016 - 1:37:49

علا غانم علا غانم

كتب - رامى اللبان

أكد المنتج مدوح شاهين، أن تصوير مسلسل "السبع بنات" يستمر داخل الأستوديو شهرا كاملا فى عدة ديكورات مختلفة، لتصوير المشاهد الداخلية الرئيسية والخاصة بمنازل بعض البطلات، وبعدها ينتقل مخرج العمل محمد النقلى إلى عدة مناطق خاصة بشوارع وميادين لتصوير عدة مشاهد خارجية.
وأضاف شاهين، أن المسلسل قائم على البطولة الجماعية لعدد كبير من الفنانين، ويشارك في بطولة العمل أيضا "حجاج عبد العظيم، ومحمد نجاتي، وحسام الجندي، وميريهان حسين، وأحمد عصام، وحنان يوسف، ودنيا المصري، وفريال يوسف، وأحمد صيام وآخرون".
كما يوشك مؤلف الحلقات أحمد صبحي، على الانتهاء من كتابة ثلثي الحلقات، وتم بالفعل إرسالها للفنانين المشاركين في العمل من أجل الاستعداد لتصوير أدوارهم.
وأكد منتج "السبع بنات"، أن العمل يناقش القضايا الحياتية المعاصرة والخاصة ببنات الجيل الحالي، حيث يضع خطوطا عريضة حول مشاكلهن وأحلامهن وطموحهن، ويركز على التطورات الأخيرة التي شهدها المجتمع، وكيف أن مشاكل الجيل الحالى تختلف شكلا ومضمونا عما كانت تعانيه الأجيال الماضية، وذلك من خلال حدوتة اجتماعية درامية، مشيرا إلى أن العمل يختلف من حيث الشكل والمضمون عن باقي المسلسلات التي قدمها في إطار 60 حلقة مثل "حب لا يموت" من بطولة "حنان مطاوع، وإيمان العاصي، ومحمد رياض، و"ألوان الطيف" لعبير صبري، ولقاء الخميسي".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.