محافظ المنيا يقررتعيين 643 معلم مساعد يوليو القادم

02/06/2013 - 5:17:50

الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا

المنيا - بكر الحسينى

أصدر الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا قرارا بتعيين 643 معلم من العلمين المساعدين الذين اجتازوا الاختبارات المقررة قانوناً واستيفائهم الشروط مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم نحو صرف مستحقاتهم المالية وبدل الاعتماد اعتبارا من الشهر القادم.
جاء ذلك بناء على المذكرة التى قام برفعها ممدوح مبروك وكيل وزارة التربية والتعليم للمحافظ تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 137 لسنة 2013م بشأن اعتماد المعينين فى وظيفة معلم وما فى مستواها .
أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن المعيين على وظيفة معلم تم اختيارهم وفقاً للكشوف الخاصة بهم الواردة من الوزارة كما قاموا باجتياز اختبارات الأكاديمية المهنية والشروط المقررة قانونا وأصاف أنه جارى استكمال نقل كافة المعلمين المساعدين الى درجة معلم وذلك عقب استيفائهم الشروط المقرر قانونا.



اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.