رانيا منصور زوجة أحمد فهمي في " إسود فاتح "

17/02/2020 - 5:42:47

تشارك الفنانة رانيا منصور في مسلسل " إسود فاتح " للنجمه هيفاء وهبي والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.
وأكدت رانيا أنها تجسد شخصية يدعي أسمها آيه وهي متزوجة من خالد والذي يقدم هذه الشخصية الفنان أحمد فهمي ولديها منه بنت وهي زوجه محبه ومخلصه لزوجها لأبعد الحدود.
وأضافت رانيا أن معظم مشاهدها بصفة مباشرة مابين الفنان أحمد فهمي والفنان شريف سلامة وغيرها من التعامل مع النجوم المشاركين في العمل.
وتدور أحداث مسلسل "أسود فاتح " في إطار إجتماعي يحيطه الإثارة والتشويق ويتم تصويره بالكامل في لبنان.
جدير بالذكر بأن مسلسل ‎"أسود فاتح" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة هيفاء وهبي ، شريف سلامة، أحمد فهمى، رانيا منصور ، روجينا ، معتصم النهار، فراس سعيد، صبري فواز ، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل ، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة صباح إخوان للمنتج صادق الصباح وهو من سيناريو وحوار أمين جمال وإخراج كريم العدل.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا منصور، مسلسل "نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث وهي حكاية بدله جديدة وهي من سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين ومن إخراج محمد جمعة .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة