كريم عبد العزيز يمازح أمير كراره : إستلفت شنبك لتصوير مشهد

17/02/2020 - 5:40:21

مازح الفنان كريم عبد العزيز ، أمير كرارة بسبب شاربه ، مطالباً الأخير بأن يستعير شاربه لأداء أحد المشاهد السينمائية التي يقوم بتصويرها حالياً .
ونشر كريم عبد العزيز صورة له وللفنان أمير كراره ، على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " ، معلقا : " معلش يا أمير استلفت الشنب هعمل مشهد بس "، وسط تفاعل كبير من رواد الفيس بوك مع تعليقه .
وعاد الفنان كريم عبد العزيز لاستكمال تصوير مشاهده من فيلم “1919”، حيث إن أسرة المسلسل صوروا مجموعة مشاهد قليلة من العمل، ثم توقف التصوير لبضعة أشهر.
وعلى جانب آخر فهناك “كيره والجن” وهو العمل الأول الذي يجمع الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال عرضه، نظرا للجماهيرية الكبيرة التي يتمتع بها كلاهما.
يذكر أن الفنان كريم عبد العزيز حقق نجاحًا كبيرًا بالجزء الثانى من فيلمه “الفيل الأزرق” وتخطت إيراداته الـ 100 مليون جنيه، إضافة إلى أنه يحضر للجزء الثالث من نفس الفيلم.
كما انتهى كريم من تصوير فيلم “البعض يذهب للمأذون مرتين” وهو العمل الذى من المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل، وتشاركه البطولة دينا الشربينى.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة