التحفظ على 20 طن ملح فاسد بمصنع غير مرخص في الشرقيه

13/02/2020 - 5:50:45

شنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الشرقية بالتنسيق مع الإدارة الصحية بمنيا القمح حملة موسعة بالتنسيق مع مديرية الأمن ومديرية التموين، والإدارة الصحية، ومجلس مدينة منيا القمح، على المنشآت الغذائية بمركز منيا القمح.
أسفرت جهود الحملة عن ضبط مصنع لتعبئة الملح بشبرا العنب يعمل بدون ترخيص وبه نقص شديد في الاشتراطات الصحية ، وتم ضبط 20 طن ملح طعام لسوء التخزين منها 10 طن ملح طعام ناعم ، و5 أطنان ملح طعام خشن ، و5 أطنان ملح طعام معبأ معد للبيع.
تم تحريز هذه الكميات وسحب العينات اللازمة وإرسالها للمعامل للتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ، كما تم تشميع المصنع وتحرير المحاضر اللازمة.
وأكد الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة علي استمرار تكثيف الجهود المبذولة من الإدارات الرقابية المختلفة بالمديرية علي جميع المنشآت بالمحافظة سواء الغذائية أو غيرها لضمان وصول غذاء آمن، وحفاظاً علي الصحة العامة للمواطنين .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة