رامي جمال لـ عمرو دياب : الشغلانه لسه ليها كبير

13/02/2020 - 4:11:09

كتب - محمد زيدان

هنأ الفنان رامي جمال المطرب عمرو دياب على ألبومه الجديد الذي طُرح فجر اليوم الخميس ، والذي يحمل اسم " سهران " حيث كتب رامي تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع " انستجرام " هنأ خلالها الهضبة وكل زملائه الذي تعاون معهم في الألبوم .
وحصل تامر حسين على نصيب الأسد في ألبوم عمرو دياب الجديدتامر حسين يحصل على نصيب الأسد في ألبوم عمرو دياب الجديدعمرو دياب يغني من كلمات وألحان مدير أعماله عمرو دياب يغني من كلمات وألحان مدير أعماله
وكتب رامي خلال تدوينته قائلا: "مبروك من قلبي للهضبة عمرو دياب ولكل أصدقائي اللي اشتغلوا في الألبوم وفعلا عاملين ألبوم تحفة بقول لكل المستمعين اتبسطوا واتطمنوا الشغلانة دي لسة ليها كبير ولسة فيها اللي زيي عنده طموح .. ادعموا الفن الحقيقي.. مصر كانت وهتفضل فيها الريادة علشان بعد توفيق ربنا انتم سبب النجاح".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة