Galaxy Home Mini مكبر صوت ذكي جديد من سامسونج

12/02/2020 - 6:16:31

عرض موقع ماكس وينباخ الإلكتروني، الذي سرب العديد من التفاصيل الرئيسية الأخرى حول منتجات سامسونج القادمة، لمحات حقيقية عن مكبر الصوت الذكي الجديد Galaxy Home Mini.
وفقًا للصورة التي نشرها موقع وينباخ، من المتوقع أن يحتوي مكبر الصوت الذكي الجديد على إمكانيات التنشيط الصوتي مثل حالة الطقس أو تشغيل الموسيقى، إضافة إلى مجموعة من أدوات التحكم الذكي.
وتشير التسريبات إلى أن المستخدمين سيتمكنون من استخدام المساعد الصوتي من سامسونج لتشغيل أجهزة أخرى من خلال المكبر الصوتي، مثل التليفزيون.
ويستخدم Galaxy Home Mini ما يعرف بوظيفة مكبر الأشعة تحت الحمراء للتحكم بالأجهزة غير المتصلة فعلياً بالإنترنت.
وتحل الميزة محل جهاز التحكم عن بعد باستخدام إشارات الأشعة تحت الحمراء لتنفيذ الأوامر المرسلة لتكون أداة تحكم مخصصة، ويمكن أن تعمل مع الأجهزة التي تقع على بُعد 40 قدماً من المكبر.
وأشارت التسريبات إلى أن إطلاق المكبر الذكي الجديد سيتم في كوريا الجنوبية في الثاني عشر من فبراير الجاري، وستبلغ تكلفته 83 دولاراً أمريكياً، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة