رئيس الوطنية للإعلام يشارك باجتماعات مجلس وزراء الإعلام العرب بالإمارات

14/01/2020 - 2:28:58

أ.ش.أ

شارك حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الثلاثاء، باجتماعات الدورة العادية الرابعة والتسعين للجنة الدائمة للإعلام العربي التي تنعقد على مدار يومي 14 و15 يناير الجاري في إطار اجتماعات الدورة العادية لمجلس وزراء الإعلام العرب التي يستضيفها نادي دبي للصحافة بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
وذكرت الهيئة، في بيان، أن زين سيشارك باجتماعات المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب بعد غد الخميس بعد أن أنابه لحضور الاجتماعات أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام.
وتناقش الاجتماعات العديد من البنود بجدول أعمالها ومنها الاستراتيجية الإعلامية العربية لمواجهة التحديات والتطورات التي تشهدها المنطقة، ومواكبة المستجدات الحديثة في الإعلام ودوره في التصدي لظاهرة الإرهاب، ومناقشة عمل مدونة سلوك وميثاق شرف إعلامي للالتزام بقواعد ومعايير ومبادئ مهنة الإعلام.
كما تناقش الاجتماعات مسارات التنمية في المؤسسات الإعلامية، والخروج بتوصيات تهدف إلى تفعيل العمل الإعلامي العربي، والتنسيق الدائم بين الدول العربية الأعضاء في مختلف مجالات التعاون.
يشار إلى أن الاجتماعات تقام في دبي لاختيارها عاصمة الإعلام العربي لعام 2020.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة