طقس رأس السنة | تعرف على درجات الحرارة

31/12/2019 - 2:58:02

كتب/ محمد امين جاد

طقس رأس السنة | تعرف على درجات الحرارة
طقس رأس السنة | أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 31 ديسمبر، حيث من المقرر أن يسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، يصل لحد الصقيع على المزروعات بوسط سيناء.
الأرصاد الجوية تعلن طقس الثلاثاء .. وتصدر بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعةالأرصاد الجوية تعلن طقس الثلاثاء .. وتصدر بيانًا بدرجات الحرارة المتوقعة الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل: رياح وأمطار الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع المقبل: رياح وأمطار
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المقرر أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة