مصرع طفل وعامل وإصابة 8 أشخاص بسبب العواصف فى الإسماعيليه

12/12/2019 - 5:58:03

تسببت العواصف الشديدة التى شهدتها الإسماعيلية فى إصابة 8 أشخاص بجروح متفرقة ما بين كسور مضاعفة وارتجاج فى المخ وكسور فى العمود الفقرى ومصرع طفل وعامل، إثر سقوط أشجار وأسوار خرسانية فى عدة مناطق بنطاق المحافظة.
وأكدت مصادر طبية سقوط نخلة فى حديقة حضانة أطفال بمنطقة عين غصين بمركز الإسماعيلية ، ما تسبب فى مصرع طفل وإصابة طفلة تدعى ندى أحمد سعيد بكسر فى القدم اليمنى.
وفى إحدى المزارع الواقعة على طريق القاهرة إنهار سور المزرعة على عاملين، فلقى عامل مصرعه وأصيب الآخر بارتجاج فى المخ.
وأضافت المصادر بسقوط شجرة على سيارة أحد الأشخاص بمنطقة البلابسة فتهشمت السيارة وأصيب مالكها بجرح فى الرأس، فيما سقطت شجرة أمام مستشفى الحميات على سيدة ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعى فى الرأس، وأصيب شخصين فى سقوط شجرة أيضا.
وأوضحت المصادر سقوط عامود كهرباء على سيارة ما تسبب فى تهشمها وإصابة قائدها بجروح قطعية فى الرأس، بينما أصيب شخص بكسور فى العمود الفقرى إثر سقوط نخلة بعزبة العمدة بأبوصوير .
تم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقى العلاج والمتوفين إلى مشرحة المستشفى.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة