رانيا يوسف تهنئ نفسها بعيد ميلادها الـ 46

01/12/2019 - 5:00:20

كتبت - إيمان بدوي

استهلت الفنانة رانيا يوسف يوم عيد ميلادها الـ 46 ، وقدمت لنفسها تهنئة خاصة عبر حسابها بموقع " تويتر " ، وبثت فيديو تتمنى فيه لنفسها أن تتحقق أمنيتها وأن تصبح أحلامها حقيقة ، ووصف ذلك بآخر تقاليع رانيا يوسف المثيرة للجدل .
وكتبت رانيا يوسف تغريدة على تويتر قالت فيها : " كل سنة وانتي طيبة #رانيا_يوسف ، أرسل تهانيك للفنانه رانيا يوسف في عيد ميلادها الـ 46 " .
يذكر أن الفنانة رانيا يوسف من مواليد 1 ديسمبر 1973 ، لأب ضابط وأم تعمل مضيفة جوية ، وحصلت على شهادة الثانوية العامة من مدرسة سانت كلير ، وحصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة القاهرة، ثم بدأت حياتها المهنية بالعمل كعارضة أزياء والظهور في بعض الإعلانات، ثم احترفت التمثيل، وقدمت عددًا من المسلسلات والأفلام.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة