إستمرار حملات النظافه بمركز ومدينة إدكو‎

21/11/2019 - 5:34:51

البحيره - فايزه فهمي

وجه اللواء هشام آمنه محافظ البحيره ، للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .
حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو اليوم برئاسة اللواء وحيد الحضري عن متابعة حملة رش الذباب والبعوض بشوارع مدينة إدكو وتفعيل دور وحدة الملاريا للحد من الأمراض وخلق بيئة صحية نظيفة .
وكذلك تكثيف حملات النظافة بالوحدات المحلية القروية قرية ٦ أكتوبر وديبونو ، وذلك عن طريق المجمع السكني برفع مخلفات المنازل وتنفيذ الحملات المستمرة لرفع الأتربة والمخلفات الصلبة والمقالب حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .
كما تم صيانة أعمدة الإنارة بمركز إدكو والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بمستشفى إدكو العام والوحدات الصحية القروية لمتابعة انتظام سير العمل والإطمئنان علي صحة المرضي .
وتم متابعة أعمال تنفيذ خط صرف مياة الأمطار" شنايش" على الطريق العام بمنطقة المحطة بالمعدية كما تم متابعة أعمال تطهير بيارات الصرف الصحي بشارع بلال إدكو وتفقد أعمال إنشاء كوبري المصرف الخيري أمام عزبة العمدة .
وأكد محافظ البحيرة على استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمي .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة