محافظ البحيره : إحالة 75 للتحقيق ورفع 100 طن تراكمات قمامة بالدلنجات

21/11/2019 - 5:33:15

البحيره - فايزه فهمي

وجه اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة بضرورة التنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية وتكثيف الحملات اليومية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين
وإحالة 75 من العاملين بالوحدة المحلية لقرية طيبة والمصالح الحكومية بالقرية والوحدة الصحية بقرية كوم الحاصل للتحقيق لغيابهم بدون سند قانوني وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين .
وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .
شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة الأستاذ كامل غطاس رئيس المركز عدة حملات مكبرة بالتنسيق مع كافة الجهات المختصة أسفرت عن رفع أكثر من ١٠٠ طن بالمدينة والقري وذلك حفاظا على صحة وسلامة المواطنين بالمركز
وكذلك صيانة أكثر من ٨٠ كشاف في الطرق العامة حيث تم صيانة سيارة الكهرباء الثانية بقسم الكهرباء وتحرير ٥ محاضر منها نقص وزن وغلق المخبز دون الحصول علي تصريح من التموين .
كما تم رفع ٩٠ إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات قماش موازين وأنابيب غاز ومتابعة المرور علي محطات الرفع والمعالجة لمتابعة الإستعدادات لسقوط أمطار .
و ما زال العمل مستمر في حملات رش الذباب في المدينة والقري في أماكن التجمع ومتابعة عمل تكاسي علي جسر الحاجر بطول ٢٥٠ متر بتكلفة مليون و٢٠٠ ألف منعا لهبوط الطريق .
و الاستجابة لشكوى المواطنين بخصوص وجود تراكمات من القمامة بجوار كوبري ابيا الحمراء وتم إزالة أسباب الشكوى .
كما تم المرور علي مدرستي الإرشاد الابتدائية وجاري العمل بتكلفة ١٢مليون و مدرسة جمعة عرابي بتكلفة ٧ مليون وسوف يتم الانتهاء من الأعمال في الموعد المحدد ٢٠٢٠/٤/٥ .
وكذا متابعة سير العمل بالمركز التكنولوجي ومتابعة تقديم طلبات التصالح وتوصيل المرافق و متابعة سير العملية التعليمية بمدارس الفصل الواحد بقرية المسين .
وتم متابعة تسليم محطة الصرف الصحي بقرية منشأ أبو وافية والمرور علي المركز الثقافي بكوم الحاصل ومتابعة الإستعدادات النهائية للافتتاح حيث أنشأ المبني علي مساحة ٤٠٠متر بتكلفة ٤مليون .
و أكد محافظ البحيرة على استمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة احتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة