جوجل تضم إيست لتحالف الدفاع عن التطبيقات

07/11/2019 - 3:26:53

أعلنت اليوم شركة ESET ، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني ، أنها أصبحت عضوًا مؤسسًا في "تحالف الدفاع عن التطبيقات" لحماية متجر "جوجل بلاي".
وستوفر «إسيت» قدرات الكشف الحائزة على الجوائز والأمن المحسّن لنظام التشغيل أندرويد، وستصدر أيضًا التحقيقات التي تجعل متجر "جوجل بلاي" أكثر أمانًا. «إسيت» هي العضو الافتتاحي وبدأ عملها في التحالف في 6 نوفمبر 2019.
يكمل هذا التحالف الغير عادي الشراكات الحالية التي تمتلكها «إسيت» حاليًا مع "جوجل"، بما في ذلك التكامل مع Chronicle، أحد أقسام "جوجل كلاويد"، ومحرك «إسيت» المدمج في "جوجل كروم كلين أب"، وهي أداة أمان تنبه مستخدمي "جوجل كروم" إلى التهديدات المحتملة.
وصرح "توني أنسكومب"، سفير الأمن العالمي والشراكة الصناعية لدى «إسيت»: "كان الأمر في السابق جهدا تفاعليا للقبض على نقاط الضعف الأمنية، الآن يتطلب الأمر حملة كاملة استباقية لحماية المليارات من المستهلكين والشركات في المصدر. وكانت «إسيت» دائما في طليعة أبحاث التهديدات. وبالعمل مع "جوجل" ستتمكن «إسيت» وأعضاء تحالف الدفاع عن التطبيقات الآخرين من تزويد "جوجل" بالمعلومات للتخلص من التهديدات ومساعدة مستخدمي أندرويد على التقدم بخطوة واحدة أمام مجرمي الإنترنت".


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة