" تويتر " تطلق ميزة تسمح بمتابعة مواضيع مخصصة

07/11/2019 - 3:24:32

تعتزم شركة تويتر خلال الأيام المقبلة إطلاق ميزة جديدة باسم (المواضيع) Topics تهدف إلى مساعدة المستخدمين على عرض التغريدات التي تختص في موضوع معين دون غيرها.
ونقل موقع The Verge عن الشركة، أن الميزة سوف تسمح للمستخدمين بمتابعة أكثر من 300 موضوع، تشمل مختلف المجالات، بما في ذلك: الرياضة، والترفيه، واللعب، وذلك بطريقة تشبه إلى حد كبير الطريقة الحالية في متابعة الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي. ولكن هنا، ستظهر تغريدات من حسابات قد لا يتابعها المستخدم، ولكنها تنشر تغريدات تختص في الموضوع المختار.
ويأمل مسئولو تويتر في أن تجعل ميزة (المواضيع) المنصة أكثر سهولة للمستخدمين الجدد، أو حتى المستخدمين الحاليين الذين يبحثون عن طريقة لاكتشاف الحسابات، والمحادثات التي تهمهم.
وكانت تويتر قد بدأت اختبار هذه الميزة في شهر أغسطس الماضي على نظام التشغيل أندرويد، وتعتزم إطلاقها في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 13 نوفمبر الجاري.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة