النيابه تفوض أشرف زكي لإستلام جثمان هيثم أحمد زكي

07/11/2019 - 1:30:52

كتبت - إيمان بدوي

بعد عدة مفاوضات ومحاولة لتواجد أي من أقارب الفنان الشاب هيثم أحمد زكي داخل مشرحة زينهم عقب وفاته ، فوضت النيابة بشكل نهائي أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لإستلام جثمان هيثم لنقله إلى مسجد مصطفى محمود من أجل أداء صلاة الجنازة عليه عقب صلاة الظهر ، وذلك لعدم وجود أقاربه .
وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى فجر اليوم داخل منزله بالشيخ زايد عن عمر يناهز 34 عام ، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية .
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب ، وانتقلتت قوة أمنية وبفتحح باب الشقة بعد استئذان النيابة ، تبين وفاة الفنان ، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية .
وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي البالغ من العمر 35 عاما، فجر الخميس، في منزله بالشيخ زايد، الذي يعيش فيه وحيدًا، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.
وكأن «هيثم»، كان يشعر بقرب رحيله، فأخبر أصدقاءه بإحساسه بالموت قبل وفاته بأيام قليلة، كما كتب عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك» قائلا: «ميهمنيش أموت دلوقتي ولا يهمني هموت إمتي.. أنا اللي يهمني إني يوم ما أموت أفضل محافظ على مكانتي».
والصدفة الحزينة، إن هيثم أحمد زكي، توفي في نفس سن والدته الفنانة هالة فؤاد، التي رحلت عن عالمنا أيضا عن عمر يناهز الـ35 عامًا، بعد محاربتها لسرطان الثدي في رحلة استمرت 4 أعوام.
وولد هيثم أحمد زكي في 4 أبريل 1984، وهو الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد، وعاد إلى الشاشة في مسلسل «الجماعة» عام 2010، بعد توقف لمدة 3 سنوات بعد أداء دور البطولة في فيلمي «حليم» و«البلياتشو».
وشهدت مسيرة هيثم أحمد زكي الفنية، العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مر 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018، ومسلسلات دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش2-2018.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة