الليله .. " يوم أن قتلوا الغناء " يعود لجمهوره على مسرح الطليعه

20/10/2019 - 4:22:34

كتبت - همت الحسيني

يعود في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد، الموافق 20 أكتوبر الجاري، العرض المسرحي "يوم أن قتلوا الغناء" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة التابعة للبيت الفني للمسرح، وذلك على خشبة قاعة زكي طليمات بمسرح الطليعة في العتبة.
"يوم قتلوا الغناء" يقدم للجمهور للعام الثالث، حيث حقق العرض نجاحا جماهيريا كبيرا منذ افتتاحه، ويدور العرض حول صراع ما بين أخوين، في رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى.
العرض بطولة ياسر صادق، شادي سرور، طه خليفة، محمد ناصر، ألحان المهدي، هايدى رفعت، حمادة شوشة، أداء صوتي للنجم نبيل الحلفاوي، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركي عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.


اسمك
ملاحظة: نرحب بكل مساحات الاختلاف في حدود الآداب العامة وأخلاقيات الحوار وضمن إطار الموضوع، ويرجى مراعاة الكتابة باللغة العربية مع حسن الصياغة وتجاوز الأخطاء النحوية والإملائية، التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشرق الاوسط الاخبارية" الإلكتروني ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر، وللإبلاغ عن أي تعليق مخالف يرجى الضغط على زر "التنبيه" أسفل كل تعليق.

الاكتر قراءة